نقيب الصحفيين في الانبار يعلن لـ ” العهد نيوز” عن اقامة جلسة نقاشية تمهيدا لأجراء الانتخابات

اعلن نقيب الصحفيين العراقيين فرع محافظة الانبار الدكتور احمد الراشد اليوم، الاحد، عن عقد جلسة نقاشية قبيل اجراء الانتخابات لاختيار رئيس واعضاء لرفع النقابة في الانبار .

وقال الراشد في حديث لوكالة ” العهد نيوز”، أن نقابة الصحفيين العراقيين فرع الانبار عقد جلسة نقاشية على قاعة مركز الشباب وسط مدينة الفلوجة، بحضور مستشار محافظ الانبار للشؤون الثقافية علي سليمان الدليمي واعضاء الفرع المتمرسين من مدينة الفلوجة لمناقشة الية انتخاب رئيس واعضاء لفرع النقابة في الانبار والتأكيد على الاختيار بطريقة ديمقراطية خالية من اي ضغوطات “.

واضاف ان” الجلسة التي ترأسها نقيب الصحفيين العراقيين فرع الانبار الدكتور احمد الراشد ومستشار محافظ الانبار والعضو البارز في النقابة علي سليمان الدليمي والدكتور عبد الرحمن علي والاستاذ حكمت الكبيسي اعضاء فرع النقابة شرحت الية التصويت واكدت على حرية الترشيح لاي عضو متمرس ينوي ترشيح نفسه لشغل المنصب دون وجود اي عراقيل ، مؤكدا ان الانتخابات ستجرى يوم السبت القادم وثمن الحضور دور النقابة في تسهيل مهمة الكوادر الصحفية في اداء واجابتها بالتنسيق مع الحكومة المحلية والقيادات الامنية في الانبار “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.