ريال مدريد يكشف أبرز الأسماء المرشحة لتدريبه في حال رحيل زيدان

لا يزال مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حائرًا بين البقاء والرحيل عن ريال مدريد، لا سيما في ظل تذبذب نتائج الملكي هذا الموسم.

وتلقى ريال مدريد، في الأيام الأخيرة، ضربتين متتاليتين بعدما تعرض للإقصاء من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيك بيلباو، قبل خروجه مبكرًا من دور الـ 32 بكأس الملك بخسارته أمام ديبورتيفو ألكويانو، الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة.

وتشير العديد من التقارير إلى احتمالية رحيل زيدان في القريب العاجل، سواء خلال الموسم الحالي أو بعد انتهائه، من أجل التعاقد مع مدرب من الطراز الرفيع.

وبحسب ما نقلته صحيفة “سبورت بيلد” عن تقارير إسبانية، فإن جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج، من أبرز المرشحين لخلافة زيدان.

وأفادت التقارير بأن ناجلسمان هو المرشح الأقرب لتولي المهمة، حال رحيل زيدان، رفقة المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، الذي لا يشغل أي منصب حاليًا منذ رحيله عن يوفنتوس قبل عامين.

وتريد إدارة الملكي، بدء الموسم القادم مع مدرب مرن من الناحية الخططية، وهو ما يتمتع به ناجلسمان، الذي يتميز أيضًا بقدرته على تطوير المواهب الشابة.

وحال تحرك الميرنجي فعليًا للتعاقد مع ناجلسمان، فإنه بذلك سيكون ثالث ألماني يتولى تدريب ريال مدريد، بعد يوب هاينكس وبيرند شوستر.

ونجح صاحب الـ 33 عامًا في موسمه الأول مع لايبزيج، في قيادته لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج على يد باريس سان جيرمان، فضلًا عن منافسته لبايرن ميونخ، على لقب البوندسليجا هذا الموسم.

التعليقات مغلقة.