ائمة وخطباء الانبار يستنكرون تفجيرات بغداد ويصفونها بالإرهابية

العهد نيوز- الانبار
استنكر ائمة وخطباء مساجد الجمعة في محافظة الانبار التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد واصفين اياها بأنها مخطط مقصود ضد ابناء الشعب الواحد في خطوة لإشعال نار الفتنه وعلى الحكومة المركزية ان تكون حازمة تجاه تلك الهجمات والكشف عن المتورطين فورا.
وقال فضيلة الشيخ ناجي الزوبعي في خطبته من جامع الامام احمد بن حبل وسط قضاء الفلوجة ونقلتها “العهد نيوز”، ان” التفجيرات التي شهدتها منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد انما تندرج ضمن مخطط ارهابي يهدف الى بقاء محافظات العراق تحت وطأة الارهاب في خطوة تهدف من وراءها بعض الجهات الى اشعال نار الفتنة بين البلد الواحد وان هذا المخطط لن ينجح في ظل تماسك مكونات الشعب العراقي واعلان البراءة من هذا التنظيم الدموي المجرم “.
وأضاف الزوبعي ان” التفجيرات التي تقوم بها المجاميع الاجرامية في عموم محافظات العراق تهدف من وراءها الى اشعال نار الفتنه بين ابناء الشعب العراقي وهذا لم يحصل كما حصل سابقا حيث ايقن الشعب العراقي ان المؤامرات التي رسمها اعدائه باءت بالفشل .
وتابع الزوبعي قائلا” نستنكر وبشدة هذه التفجيرات الارهابية ونطالب الحكومة المركزية بفتح تحقيق موسع عن كيفية حصول مثل هذه الخروقات الامنية الكبيرة التي اودت بحياة العشرات من المواطنين الابرياء وعدم التهاون مع المقصرين من الاجهزة الامنية مهما كان ميولهم وانتماءهم الحزبي والعشائرية والمناطقي “.

التعليقات مغلقة.