“العهد نيوز” تكشف أسباب استقالة مدرب نادي نفط الوسط

كشف مصدر مقرب من الملاك التدريبي لفريق نفط الوسط وصيف دوري الكرة الممتاز اليوم الاربعاء، الاسباب الحقيقة التي أدت الى تقديم مدرب الفريق جمال علي إستقالته، فيما أشار الى أن مساعده لؤي صلاح رفض إستلام المهمة خلفا لعلي.

وقال المصدر، إن “جوهر المشكلة في تقديم جمال علي إستقالته، هي أن إدارة النادي إجتمعت بالمدرب أمس الثلاثاء لمناقشة وضع الفريق قبل لقاء أمانة بغداد يوم غد الخميس ضمن منافسات الجولة (15) بدوري الكرة الممتاز”.

وأضاف، إن “المدرب تفاجأ خلال الاجتماع بطروحات أغلب أعضاء الادارة والتي كانت متركزة على التدخل الفني في وضع الفريق ومحاولة طرح تساؤلات من عدم أشراك بعض اللاعبين، إضافة لجوانب سلبية أخرى عن وضع الفريق من دون طرح اي نقطة إيجابية للفريق”.

وبين، إن “المدرب إستغرب من طروحات أغلبية الاعضاء والفريق متصدر الدوري الممتاز لفترة (13) جولة وهو حالياً بمركز الوصافة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر، مما دفعه لتقديم إستقالته في الحال، رغم محاولات نفس الاعضاء لإقناعه في العدول عن قراره، الا انه أصر على ذلك حتى أصبح قراره رسمياً”.

واوضح،” وكانت الادارة تطمح بأن يقود مساعده لؤي صلاح قيادة الفريق في لقاء الغد أمام الامانة، الا أن الادارة واجهت قرار المساعد بالرفض وطلب المخالصة بالإستقالة أيضا مما وضع ادارة النادي بحرج كبير رغم محاولاتها المتكررة لإقناع المدرب بالعودة والتي وجهت بالرفض”.

يشار الى أن نفط الوسط يحتل حاليا مصدر وصافة الدوري الكروي الممتاز بـ 27 نقطة وهو نفس رصيد الشرطة ثالث القائمة التي يتصدرها الجوية بـ 28 نقطة، حيث تنتظر المتصدر والثالث مباراة صعبة للطرفين يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة (15)، فيما تنتظر الوصيف نفط الوسط مباراة أقل صعوبة من لقاء الشرطة والجوية.

التعليقات مغلقة.