اليمن تنتفض بوجه أمريكا: أنتم من صنعتم الإرهاب

شهدت مديرية جبل المحويت باليمن، الاحد، مسيرة شعبية حاشدة تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية، واصفين أمريكا بأنها أم الإرهاب وصانعته تفتك بالشعب اليمني قتلا وتجويعا وحصارا شاملاً منذ ست سنوات وغيرها من الجرائم بحق العراق وسوريا ولبنان وافغانستان.

وأكد بيان صادر عن التظاهرة، “إدانة القرار الأمريكي والذي يهدف لتصنيف غالبية الشعب اليمني المدافعين عن بلدهم في وجه العدوان والحصار السعودي الأمريكي منظمة إرهابية”.

واعتبر البيان، “هذا القرار إثبات آخر على مشاركة الولايات المتحدة الأمريكية في العدوان والحصار بل انها الأمر والداعم للعدوان والحصار واستمراره على اليمن”.

ودعا البيان، “إلى مواصلة الجهود والتحرك الأكبر لرفد الجبهات بالمال والرجال وكل ما من شأنه تعجيل النصر وفك الحصار بشكل شامل عن اليمن وشعبه”.

وأكد، “مواصلة ملحمة الصمود والتحدي وان هذا القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداًمن الصمودوالمواجهة والوقوف خلف الجيش واللجان الشعبية لتنفيذ أقسى الضربات العسكرية والاقتصادية ضد قوى تحالف العدوان والارتزاق”.
 

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن ماستؤول إليه الأوضاع من تصعيد على كافة المستويات والأضرار التي ستفاقم معاناة الشعب اليمني المتضرر من العدوان والحصار السعودي الأمريكي.

التعليقات مغلقة.