محافظ الانبار يوعز عبر ” العهد نيوز” تخصيص رواتب شهرية لقوة امنية تمكنت من قتل والي الصحراء

اوعز محافظ الانبار علي فرحان الدليمي اليوم ، الثلاثاء، بتخصيص رواتب شهرية لقوة امنية تمكنت من قتل ما يسمى بوالي الصحراء في عصابات داعش الاجرامية في المناطق الغربية .

وقال قطري السمرمد القيادي في حشد الانبار في تصريح لوكالة ” العهد نيوز”، ان ” محافظ الانبار علي فرحان الدليمي استقبل في ديوان المحافظة امر قوة حشد فرسان الصحراء الشيخ مندول الدهيم الذين تمكنوا من قتل والي الصحراء في تنظيم داعش الارهابي المدعو رائد المهنا المتورط بعملية قتل آمر لواء في الجيش فضلا عن تورطه بقتل 5 جنود ومهندس مدني بالإضافة الى تورطه بعمليات ارهابية استهدفت القوات الامنية في المناطق الغربية “.

واضاف السمرمد ان” الدليمي اوعز بتخصيص رواتب شهرية على نفقة ديوان المحافظة للقوة التي تتألف من 30 عنصر امني يقومون بحماية المناطق الصحراوية منذ تحرير المحافظة من ارهابي داعش”.

وبين ان” معظم افراد القوة لم يستلموا رواتب شهرية منذ 5 اعوام ، مبينا ان” مبلغ الراتب مليون دينار شهريا لكل مقاتل ويعد ساري المفعول لحين تخصيص رواتب لهم من قبل هيئة الحشد الشعبي في خطوة لتشجيع القوات الامنية على ملاحقة المطلوبين للقوات الامنية “.”. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.