مواقع التواصل الاجتماعي “تسخر” من مشرق عباس بعد مقولته السابقة بشان التعيين “ما اريدها لو تصير ذهب”

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء، تعليقات ساخرة وانتقادات كثير للصحفي مشرق عباس بعد تعيينه مستشارا سياسيا من قبل رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي.

وانهالت الانتقادات على عباس كونه اعلن في وقت سابق وعبر تغريدات له على مواقع التواصل الاجتماعي رفضه لاي منصب او مهمة حتى لو كانت من ذهب.

وقال الجنابي في الـ15 من نيسان 2020، خلال تغريده له، “بعض الرد.. (وليس كله) على مجموعات المتسلقين الذين يعرفون انفسهم ونعرفهم وهذه الدولة سيقودها الأكفاء الوطنيون.. دفع دم شريف من اجلها لن نسمح بالمتاجرة والجيوش الالكترونية وخلط الأوراق… لن تجدوني في اي منصب حكومي تعهدت بذلك بعد تكلف رئيس الجمهورية وشكك بي المشككون حتی لصموا.. الوطنية ليست مزحة.. وسيتعلمها التابعون رغما عنهم .. بالطريق القصير او الطويل”.

فيما رد بعدها على احد منتقديه، “ليش خابص نفسك هيج ترى زلغت نفسك عيب متسوة  اني مشرق عباس عندي هم وطني خالص وما محتاج اصير مدير مكتب ووزير ولا غير شي عزيزي، (ما اريد لو تصير ذهب) قالوها غيرك بزمن رئيس الجمهورية وقلت اني ما الي علاقة بالمناصب بس (كلمن يشوف الناس بعين طبعه) ومو ذنبي الطباع تطبعت”.

يشار الى أن مجلس الوزراء، قرر خلال جلسته التي عقدها بتاريخ التاسع من الشهر الحالي، تعيين مشرق عباس الجنابي مستشارا للشؤون السياسية لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

التعليقات مغلقة.