رئيسا الاتحاد الدولي والأسيوي لكرة القدم يزوران العراق

وجهت وزارة الشباب والرياضة الدعوة لرئيسي الاتحاد الدولي والأسيوي لكرة القدم انفانتينو وشيخ سلمان بن إبراهيم لزيارة العراق في السابع والعشرين من الشهر الجاري لحضور مباراة العراق والكويت الودية والتي ستقام في مدينة البصرة في استاد جذع النخلة.
وقال مصدر مطلع ، أن الوزارة تسلمت موافقة أولية عن حضور رئيس الاتحاد الدولي ووضعت برنامجا متكاملا لاستقباله وحضور المباراة الدولية حيث ستكون زيارة رئيس فيفا تاريخية بالنسبة للعراق والاطلاع على المنشئات الرياضية التي أكملها العراق مؤخرا.

وبين أن رئيس الاتحاد الأسيوي الذي سبق وأن زار البصرة في المباراة الودية أمام المنتخب السعودي سيكرر زيارته في مواجهة المنتخب الكويتي، بينما وفد اتحاد كأس الخليج هو الأخر سيزور العراق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري للاطلاع على الملاعب الرئيسية المرشحة لاستضافة خليجي 25 المقررة في البصرة.

وأشار إلى أن الوفد الخليجي سيحضر ايضا المباراة الودية بين المنتخب الوطنية ومنتخب الكويت في السابع والعشرين من الشهر الجاري، لافتا أن وزير الشباب والرياضة شكل لجنة خاصة لاستقبال الوفدين الخليجي والوفد المرافق لرئيس الاتحاد الدولي واللجنة تعمل بشكل متواصل لتنظيم استقبال مميز يليق بالزائرين.
يشار إلى أن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال صرح بوقت سابق بأن البصرة جاهزة لاحتضان خليجي 25 ولا يوجد ما يقلقنا في إكمال ملف الاستضافة.

التعليقات مغلقة.