سياسي مغربي: الشهيد سليماني شخصية استثنائية

وصف رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، احمد ويحمان، الشهيد الفريق قاسم سليماني بانه شخصية استثنائية وعميق في تحليلاته.

وقال ويحمان: ان الحاج قاسم سليماني شخصية غير عادية استقطب اهتمامي منذ سنوات بأدائه على رأس قوات فيلق القدس وتواجده على كل الجبهات في مواجهة المخططات الإمبريالية و الصهيونية في منطقتنا العربية و الإسلامية.

واشار ويحمان الى انه التقى الشهيد سليماني اثناء زيارته لطهران، برفقة بعض القيادات العربية والفلسطينية واللبنانية خصوصاً، وقال : مما يشد في شخصية الرجل، قبل اي شيء، تواضعه الجم و الصادق، و هو السر في كيمياء رجل تقابله لأول مرة فتندمج معه و كأنك تعرفه و تصادقه من عقود.

واضاف: الشهيد قاسم سليماني رجل هادئ و عميق في تحليلاته، ويحرص على ألا يضيع أي دقيقة من وقته، وخلال حوالي ثلاث ساعات جمعتنا به، كان كل الوقت مليء بالإفادات و الاستفسارات عما يهم المنطقة وما هي مقبلة عليه من استحقاقات.
وقال رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع: كان الشهيد سليماني جدي لكن جديته “مهضومة” كما يقول الإخوة المشارقة عن خفة الظل وخفة الدم .. حتى أن المرء كلما أنصت إليه استزاد و تضاعفت رغبته الإنصات أكثر.
ومضى يقول: الحاج قاسم سليماني شخصية استثنائية تزعم انني تمكنت من حل لغز استثنائيته و عظمته التي جسدتها جنازته غير المسبوقة.

واختتم قائلا: الشهيد الحاج قاسم سليماني جسد لحياته و بمماته الرفعة .. و رسول الإسلام أرسى قاعدة في الأخلاق ربط فيها الرفعة بقيمة التواضع، عندما نطق و قال ( وما ينطق عن الهوى و قوله الحق ) : من تواضع لله رفعه.

التعليقات مغلقة.