حسن أحمد يكشف سبب استقالته من تدريب نادي النجف

أعلن مدرب فريق النجف بكرة القدم حسن أحمد، اليوم الاربعاء،  تقديم استقالته رسميا من تدريب الفريق، بسبب عدم إيفاء الادارة بوعدها في تسديد مستحقات الفريق المالية.

وقال أحمد، إنه “بعد أن أمهلت الادارة الى يوم السبت المقبل وفي حالة عدم تسديدها مستحقات الفريق سأتخلى عن مهمتي، ويبدو أن الادارة غير جادة في التسديد”.

واضاف،” أمام ذلك أبلغت الادارة اليوم الاربعاء رسميا بالاستقالة وقيادة الفريق امام الحدود السبت المقبل، وترك الفريق في كل الاحوال”.

وكان حسن أحمد قد كشف امس الثلاثاء، عن منحه مهلة الى إدارة النادي حتى يوم السبت المقبل ولقاء الفريق امام الحدود في الجولة الـ (12) بدوري الكرة الممتاز، للتخلي عن الفريق في حالة عدم منح الملاك التدريبي واللاعبين مستحقاتهم المالية.

وقال أحمد انه ” كان هناك اتفاق بين الادارة والملاك التدريبي بمنح الفريق الدفعة الاولى مع بداية الموسم، لكن الادارة أخلت بالاتفاق ومنحت اللاعبين نصف الدفعة مع تأخير الرواتب لمدة اربعة أشهر”.

واضاف: “أبلغت الادارة بأن مباراة الحدود يوم السبت المقبل في الجولة (12) بدوري الكرة الممتاز، هي الاخيرة لي في حالة عدم تسليم الفريق الرواتب والمستحقات المالية المتأخرة”.

وبين، أحمد “في الموسم الماضي كان عقدي مع الادارة (140) مليون دينار عراقي، لم أستلم منه سوى (50) مليون ، فيما أخلت الادارة بمنحي المبلغ المتبقي من العقد الماضي”.

يشار الى أن فريق النجف يحتل حاليا مركز متقدم في الدوري الممتاز، حيث يقف بالمركز السادس جامعاً 16 نقطة، مع مباراة مؤجلة امام الكرخ، والخسارة بقرار اتحادي من نفط الوسط.

التعليقات مغلقة.