خرائط Google تكتسب وضع القيادة المساعد

يتواجد Android Auto في العديد من الوحدات الرئيسية للمركبات الحديثة، ولكن إذا لم يكن لديك جهاز متوافق في سيارتك، فإن Google توفر تطبيقاً مستقلاً يحاكي التجربة، يحتوي واجهة تسمح فقط بالوصول إلى تطبيقات المراسلة والمكالمات الأكثر أهمية أثناء القيام بذلك بطريقة تقلل من تشتيت الإنتباه.

وأعلنت الشركة عن طرح وضع قيادة جديد في العام الماضي، ويتم طرحه الآن لمستخدمي Android في الولايات المتحدة، وهو يشبه وضع القيادة الجديد نوعاً ما Android Auto، غير أنه في تطبيق خرائط Google، مع التركيز على المساعد الذكي. يوجد إشعار في خرائط Google قبل بدء مسار التنقل يقدم الواجهة الجديدة. بصورة عامة، هو شريط إضافة في الجزء السفلي من نافذة التنقل.

يوجد في الزاوية اليسرى السفلية إختصار للمساعد، ويظهر إختصار جديد للتطبيقات في الجانب الأيمن السفلي. يمكن أيضاً التحكم التام في الموسيقى بدون تشتيت الإنتباه.

سيظهر هذا الوضع بمجرد أن تبدأ في التنقل بشكل إفتراضي، وسيعمل أيضاً على تمكين وضع “عدم الإزعاج” تلقائياً. وكما في مثل Android Auto، لا يزال بإمكانك تلقي الرسائل من التطبيقات والرد عليها بالصوت. ولن تشغل المكالمات الهاتفية الشاشة بأكملها أيضاً، لذا يمكنك إبقاء عينيك على الخريطة.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: