معاون رئيس اركان الحشد عن الهجمات الأخيرة في الجرف: أبطالكم في المرصاد

أكد معاون رئيس اركان الحشد الشعبي أبو علي الكوفي، الاثنين، جاهزية واستعداد قوات الحشد الشعبي لمواجهة الهجمات الإرهابية في ناحية جرف النصر شمالي محافظة بابل.


وقال الكوفي في حديث له تابعته “العهد نيوز”: ان “العدو لا يروق له ما وصلت الية قوات الحشد الشعبي والمقاومة الإسلامية من استعداد وحضور دائم في جبهات القتال”، مبينا ان “قوات الحشد الشعبي جاهزة ومستعدة بأكملها لمواجهة الهجمات والاعمال الاجرامية”.


وتابع: “نحن بالمرصاد ونرد الكيل كيلان والصاع صاعين وسنكون بمستوى الحدث وسنحدد مواطن الضعف ونشخصها ونعالجها ونمنع تكرار هذا الاعمال في قادم الأيام”. 


وأوضح ان “التعاون والتنسيق جاري بين الحشد الشعبي والجهات الأخرى للوصول الى أفضل الحلول لمعالجة هذه الثغرة الأمنية”، مردفا: “تحدثنا مع الجهات العليا بان المنطقة رضوة وتمثل حزام أمني لمحافظات بغداد والنجف وبابل وكربلاء ويجب ان تلقى هذه المنطقة اهتمام خاص من الناحية الأمنية والعسكرية”. 


وقال: “نحن ماضون بالتدابير وهدفنا المحافظة على المقدسات واروح أهلنا في المحافظات الوسطى والجنوبية”، مشيرا الى ان ” الملف الأمني يجب ان يكون بعيدا عن الانتخابات والمزايدات السياسية“.


وأضاف ان “هذه الهجمات محاولات بائسة من العصابات الإرهابية وليس لها جدوى من الناحية الأمنية والعسكرية”، لافتا الى ان “الساحة لا تخلو من أمثال هؤلاء المرضى والنفوس الضيقة والمشاريع الاجرامية”. 

التعليقات مغلقة.