شباب تحاور يناقشون الحكومة العراقية مستقبل البلاد في الفترة المقبلة

بحث “شباب تحاور” مع صناع القرار والقادة الدينيين والمجتمعيين مستقبل البلاد في الفترة المقبلة.

وذكر بيان لشباب تحاور حصلت “العهد نيوز” على نسخة منه، انه “أجريت مناقشة مع مستشاري رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، حيث تضمن اللقاء مشاركة كل من هشام داوود مستشار رئيس مجلس الوزراء ورئيس لجنة التعايش السلمي، وحسين الهنداوي مستشار شؤون الانتخابات، وآفا فائق عضو هيئة أمناء هيئة الاتصالات والإعلام وجعفر قيس مستشار شؤون الاصلاح الاقتصادي”.

وبحسب البيان ، ان “الحكومة العراقية أبدت استعدادها لاستقبال بابا الفاتيكان الي سيزور العراق في شهر آذار المقبل، بعد ان ناقشوا هذه الاستعدادات مسبقا مع الكاردينال لويس ساكو بطريرك بابل على الكلدان في العراق والعالم قبل ثلاثة أسابيع ومع وزير الثقافية حسن ناظم في الاسبوع الماضي. وأبدوا رغبتهم في التنسيق مع الحكومة من اجل استعداد افضل لهذه الزيارة”.

واضاف، انه “جرى نقاش معمق حول استعدادات الحكومة العراقية لإجراء الانتخابات وكيفية تشجيع الشباب على مشاركة سياسية اكثر فعالية في الانتخابات.المقبلة”.

وفي سياق احتواء خطابات الكراهية وتنظيم عمل السوشل ميديا ابدت السيدة افا فائق رغبتها في “التنسيق مع شباب تحاور لعقد مؤتمر وطني للمدونين العراقيين، وضرورة العمل على حملة شبابية من قبل مشروع تحاور لسن قانون لتجريم الكراهية”.

التعليقات مغلقة.