بعد تنامي “داعش” مجددًا.. الحشد يعلن عبر “العهد نيوز” تنفيذ خطط أمنية جديدة في صلاح الدين

بعد تكرار مسلسل الخروقات الامنية في مناطق شمال صلاح الدين واخرها الهجوم الارهابي على قرية المسحك في بيجي، اعلن الحشد الشعبي عن تنفيذ خطط امنية جديدة في تلك المناطق بهدف غلق الثغرات امام خلايا داعش الارهابية والحفاظ على الامن والاستقرار.

وقال امر الفوج الثاني في اللواء 31 بالحشد، ستار حسين، في حديث لوكالة “العهد نيوز”، الخميس، ان “الخطط الامنية للحشد الشعبي تضمنت اعادة الانتشار بشكل اوسع في مناطق مكحول وحمرين والزلاية وجنوب الشرقاط بعد وصول قطعات امنية اضافية لتعزيز التواجد الامني وغلق الثغرات التي يستغلها العدو الداعشي في تحقيق اهدافه الارهابية”.

واضاف حسين، ان “استخبارات الحشد الشعبي تخضع العائدين من النازحين الى تدقيق امني متكرر للتاكد من سلامة مواقفهم الامنية لكن هذه المهام ليست بالسهلة فداعش لازال يشكل ترهيبا كبيرا بين بعض القرى النائية ما يحد من التعاون الامني في كشف حواضن الارهاب”.

وبين، ان “الجهود الامنية المكثفه والتنسيق المشترك مع طيران الجيش قد اثمر عن تدمير العديد من الاوكار والمضافات التابعة لداعش في جبال مكحول والعمل لازال جاريا في ملاحقة ما تبقى من جرذان داعش بهدف القضاء عليهم بشكل نهائي”.

التعليقات مغلقة.