ادارة الحدود: المسابقات تفتقر للكفاءة الادارية.. نطالب بإقالة اعضائها

اعرب امين سر نادي الحدود حازم تيموز، عن امتعاضه الشديد من الطريقة التي تدار بها مسابقة دوري الكرة الممتاز من قبل لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية .
وقال تيموز في بيان للنادي انه “نستغرب عدم وجود استراتيجية عمل واضحة للمسابقات منذ بدء الدوري الى الآن ، والدليل مواعيد اقامة المباريات المثير للجدل ، والذي لم يراعِ مباريات الجولة التي تسبقها ، ولا عملية الاستشفاء التي يحتاجها اللاعبين اضافة الى الجوانب الفنية المتعلقة بهضم اللاعبين لخطط المدرب قبل كل مباراة”.

و اضاف “فوجئنا اليوم بتحديد مباراتنا المقبلة امام امانة بغداد يوم الاربعاء المقبل ، خصوصاً وان الفريقين لعبا مباراتهما السابقة يوم السبت ، لنبلغ اليوم بأن موعد المباراة بعد ثلاثة ايام فقط”.

وتابع ان “الحال ينطبق ايضاً على فريق نفط ميسان كمثال اخر على عمل المسابقات المليء بالتخبط حيث ان الفريق الميساني لعب مباراته يوم السبت في بغداد ليواجه الميناء الاربعاء وفقاً للجدول المعلن”.

واكد ان “لجنة المسابقات بحاجة الى تواجد كفاءات ادارية لقيادة اهم لجان الاتحاد العراقي والتي يرتبط نجاح اغلب اللجان بنجاحها، سيما وانها لم تلتزم بوعودها قبل انطلاق الدوري ، واهمها اصدار روزنامة الدوري ، او على الاقل تحديد مواعيد جولتين متاليتين من جولاته”.

وطالب اللجنة التطبيعية بضرورة “إقالة لجنة المسابقات والاستعانة بشخصيات قادرة على قيادتها قبل ان تستمر بعملها الضعيف، والذي سيتسبب بلا شك في فشل مسابقة الدوري الممتاز وبقية المسابقات”.

التعليقات مغلقة.