متوعدًا برد مزلزل.. الأمن القومي الإيراني: ‘محسن زاده‘ دمّر أحلام الصهاينة

أعلن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني مجتبى ذو النوري، اليوم السبت، أن اللجنة ستعقد مساء اليوم اجتماعاً طارئاً حول اغتيال الشهيد “محسن فخري زادة”.

وقال ذوالنوري، في تصريح تابعته “العهد نيوز” أنه “بعد استشهاد الشهيد طهراني مقدم ، أولى الشهيد فخري زادة اهتماما كبيراً لقضية الصواريخ وبذل جهودا كبيرة لتعزيز دفاع البلاد”.

وأضاف، إن “زاده الشهيد دمر أحلام الصهاينة، فبالنظر إلى نوع نظرة الكيان الصهيوني والدلائل التي لدينا في السابق عن الكيان الصهيوني لتهديد الشهيد فخري زاده ، فنحن بداية نعتبر الكيان الصهيوني سبب هذا الاغتيال”.

وبين، انه “بالرغم من أن الشهيد فخري زادة رقد إلى جانب رفاقه ولكن رقوده سيكون بداية اضطراب وقلق للكيان الصهيوني، بالتأكيد ، سيكون رد الجمهورية الإسلامية الإيرانية على اغتيال الشهيد فخري زاده شديداً ومندماً”.

وفي الختام أعلن ذو النوري عن مناقشة اغتيال الشهيد فخري زادة في اجتماع طارىء للجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بالبرلمان الليلة بحضور المسؤولين المعنيين.

واغتالت عناصر إرهابية ، أمس الجمعة، العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة، بالقرب من العاصمة الإيرانية طهران.

وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها فإن عملية الاغتيال تمت في مدينة أبسرد حيث قام الإرهابيون بتفجير سيارة قبل إطلاق النار على سيارة فخري زادة.

التعليقات مغلقة.