الكشف عن اخر التسريبات بخصوص اقالة الملا طلال

العهد نيوز- بغداد

منذ انتهاء المؤتمر الصحفي الذي قدمه وزير الثقافة يوم امس بشأن مقررات مجلس الوزراء ولغاية الآن، لا زالت التسريبات الواردة متضاربة بخصوص موضوع اقالة او استقالة المتحدث باسم رئيس الوزراء احمد الملا طلال من منصبه.

التسريبات، نصت على أن قرار اقالة الملا طلال من منصبه جاء بسبب تصريحاته التي احرجت الحكومة وزادت من ازماتها لاسيما فيما يتعلق بالأزمة التي اثارها مؤخراً مع اللجنة المالية بخصوص قدرة الحكومة على تأمين رواتب الموظفين.

يأتي هذا، فيما نقلت تسريبات اخرى معلومات مغايرة، ونصت على أن الملا طلال هو من قدم استقالته من اجل الحصول على منصب سفير العراق في دولة الامارات.

كل هذه التسريبات ولغاية الآن لم يتم التأكد من صحتها، بسبب عدم الرد على الاتصالات الهاتفية او الرسائل النصية التي اجراها موقع “العهد” الفضائية، مع المسؤولين في مكتب الكاظمي او بسبب غلق هواتفهم النقالة، وهم كل من (مدير مكتب الكاظمي رائد جوحي، والمتحدث باسم الكاظمي احمد الملا طلال، وحيدر حمادة مدير المكتب الاعلامي للكاظمي، ووزير الثقافة حسن ناظم).

يشار الى أن، آخر مؤتمر قدمه الملا طلال كان بتاريخ العاشر من الشهر الجاري، ولم يقدم بعدها اي مؤتمر، ومنذ تسلمه هذا المنصب لم يتغيب عن تقديم هذه المؤتمرات الا مرة واحدة بسبب وعكة صحية بحسب ما ذكره مستشار رئيس الوزراء هشام داود، كما أن المؤتمر الصحفي الاخير الذي قدمه وزير الثقافة يوم امس، تم تقديمه بصفه جديدة وهي المتحدث باسم مجلس الوزراء، وكل هذه المعطيات تثير الكثير من علامات الاستفهام لاسيما في ظل صمت مكتب الكاظمي.

التعليقات مغلقة.