الحشد الشعبي يتصدى لتحرك داعشي بديالى ويدمر 15 وكرا في الأنبار

شنت قوات الحشد الشعبي عمليات امنية ،تمكنت خلالها من تدمير 15 وكرا في الانبار، واجبار مجموعة ارهابية على التراجع في ديالى ، يقابل ذلك جهد استخباري اطاح  بثلاثة ارهابيين في الموصل”.

 وأوضح بيان لاستخبارات الحشد حصلت “العهد نيوز” على نسخة منه انه “ تمكنت مفارزنا من إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين في الساحل الايمن  في الموصل، وتبين اثناء التحقيقات الاولية معهم انهم “يعملون ضمن ما يسمى ديوان الجند لداعش.

وفي ديالى ، عالجت قوات اللواء الأول بالحشد الشعبي، تحركا لفلول “داعش” الارهابي في قاطع نفط خانة بمحافظة ديالى بعد رصد التحركات قرب نقاطه ، كما تصدت قوات من الحشد الشعبي لهجوم اخر للارهابيين استهدف  مضخات زراعية ومحولات كهربائية شمالي ناحية العظيم ولاذ المهاجمون بالفرار”.

في الانبار ، نفذت  “قوة امنية من قيادة عمليات الحشد الشعبي لمناطق غرب الانبار حملة امنية استباقية استهدفت مناطق مختلفة من عمق صحراء الانبار الغربية ذات التضاريس المعقدة تمكنت خلالها من تدمير 15 وكرا لإرهابيي عصابات داعش.كما تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية من القاء القبض على أحد الارهابيين في منطقة الكرابلة بقضاء القائم ، والذي عمل ضمن ما يسمى ولاية الفرات قاطع الشامية” .

وفي النجف الأشرف، نفذت  شرطة المحافظة عملية استباقية استهدفت مسح وتفتيش مناطق في صحراء المحافظة والمناطق الحدودية ، وشملت العملية بحر النجف والمناطق الصحراوية والحدودية والاقضية والنواحي، وتفتيش المقالع ورعاة الاغنام”.

التعليقات مغلقة.