عملية يمنية تهز العمق السعودي.. ماذا يقول الاعلام السعودي؟

حريق في منشأة بترولية سعودية بميناء جيزان جنوب غرب المملكة ناجم عن تدمير زورقين مفخخين مسيرين عن بعد.
وكالة الأنباء السعودية نقلت عن مصدر مسؤول في وزارة الطاقة قوله إنه تم التعامل مع حريق اندلع بالقرب من منصة تفريغ عائمة تابعة لمحطة توزيع المنتجات البترولية في جيزان.
وأضاف أن الحريق اندلع بعد تدمير زورقين مفخخين مسيرين عن بعد أطلقتهما حركة انصار الله، مؤكدا عدم وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
المُتحدث باسم تحالف العدوان السعودي العميد الركن تركي المالكي افاد أن الزورقين تم اعتراضهما وتدميرهما من قبل القوات البحرية التابعة للتحالف، بعد رصدهما مساء يوم الاربعاء، لمنع القيام بعمل عدائي جنوب البحر الأحمر.
وأتهم المالكي حركة انصار الله باتخاذ محافظة الحديدة مكاناً لإطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة والزوارق المفخخة والمسيّرة عن بعد.
وكالة الانباء السعودية نقلت ايضا عن المالكي قوله بان التحالف اعترض خمس طائرات دون طيار مفخخة باتجاه اراضي المملكة. واضاف ان قوات التحالف تمكنت من تدمير الطائرات المسيرة التي اطلقتها حركة انصار الله بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف مواقع داخل بلاده.
حركة انصار الله لم تعلق على الاخبار السعودية على الرغم من ان اليمن يتحمل مسؤولية عمليات استهداف المواقع العسكرية والحيوية السعودية، ويؤكد بان ما يقوم به ياتي ردا على استمرار العدوان السعودي على اليمن والحصار البحري والبري والجوي على الشعب اليمني.

التعليقات مغلقة.