بالصور.. فريق طبي بمستشفى الجملة العصبية ينقذ باكستاني تعرض لطعنات سكين وتركت مغروسة بفقراته

أعلنت مستشفى الجملة العصبية في بغداد، الخميس (12 تشرين الثاني 2020)، إنقاذ شخص من الجنسية الباكستانية تعرض لطعنات سكين في الصدر والظهر إثر شجار في العاصمة.

وقال مدير المستشفى الدكتور وليد خالد الحيالي في بيان، تلقت “العهد نيو” نسخة منه إن “طوارئ مستشفى جراحة الجملة العصبية استقبلت، مساءً، حالة طارئة لعامل من العمالة الاجنبية يعمل بأحد افران الصمون بمنطقة بغداد الجديدة”.

وأضاف أن “الباكستاني وعلى إثر حادثة شجار تعرض لطعن بسكين في منطقة الصدر، وطعنة أخرى بالظهر في الفقرة الصدرية الثانية، وتركت السكينة مغروسة في الظهر”، مشيرا الى أن “فريقاً طبياً برئاسة أخصائي الجملة العصبية سمير حميد الدلفي، تمكن من انقاذ المصاب الباكستاني واخرج السكين من دون اي مضاعفات وتكللت العملية بالنجاح”.

وتابع الحيالي أن “المصاب خرج من المستشفى بصحة جيدة”، مبيناً أن “العملية أًجريت بمساعدة فريق طبي مكون من المقيم الاقدم د. مصطفى عدنان و المقيم الاقدم د. ميثم الطائي واخصائية التخدير د. هديل ومساعد مخدر فهد والممرضة اميرة”.

يشار إلى أن الأرقام الرسمية للحكومة العراقية تفيد، حتى وقت قريب، بأن عدد العمال الأجانب الذين يعملون في الشركات الأجنبية العاملة في العراق يزيد عن 750 ألف عامل، فيما يعمل الكثير من الأجانب وخاصة من الجنسيات البنغالية في الأسواق والمحال التجارية والمقاهي والمطاعم وغيرها في مدن عراقية عدة.

التعليقات مغلقة.