لتسهيل الخدمات المالية .. موانئ العراق تفتتح مصرفًا في ميناء ابو فلوس التجاري

افتتحت الشركة العامة لموانئ العراق ,اليوم الثلاثاء,فرع لمصرف المشرق العربي الإسلامي حيث سيقدم الفرع الخدمات المالية والمصرفية للميناء وللشركات العاملة ولتسهيل الحركة التجارية والاقتصادية في ميناء ابو فلوس التجاري”.


و ذكر مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق فرحان الفرطوسي في بيان صحفي حصلت “العهد نيوز” على نسخة منه, بان” الشركة قامت بأفتتاح فرع لمصرف المشرق العربي الإسلامي لتقديم الخدمات المصرفية داخل ميناء ابو فلوس حسب توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر الشبلي”.


وبين الفرطوسي إن السياسة الحالية للشركة هو تسهيل عمل الجهات الساندة والداعمة لعمل الموانئ من خلال توفير كل ماتحتاجه هذه الشركات”.


وأضاف الفرطوسي : تم التعاقد مع إدارة المصرف لإفتتاح الفرع في الميناء وتم تسهيل كافة الإجراءات لهم من قبل إدارة الشركة والميناء”.


بدورهِ..قال مدير ميناء ابو فلوس التجاري اياد كاظم مناتي إن “هذا الفرع سيوفر الوقت والجهد للشركات العامة في الميناء و لإدارة الميناء، كون مصرف المشرق العربي الإسلامي يخضع لضوابط وتعليمات البنك المركزي العراقي”.

يذكر أن ميناء أبو فلوس التجاري قد حقق إيراد مالي جيد في الشهر السابق بالرغم من الظروف الأقتصادية التي يمر بها البلد والعالم بسبب جائحة كورونا”.

التعليقات مغلقة.