تعرف على حالة الطقس في مختلف مناطق البلاد

العهد نيوز- بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق البلاد، مع عودة الأمطار وانخفاض في درجات الحرارة في عدة مناطق.
وبحسب جدول توضيحي صادر عن الهيأة وتلقته “العهد نيوز”، فإن “المنطقة الوسطى سيكون الطقس فيها غائم جزئياً وانخفاض بدرجات الحرارة، أمام الحالة الجوية في المنطقة الشمالية، فسيكون غائم جزئياً إلى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، أما في أقاسمها الجنوبية، سيكون طقسها غائماً ولا تغيير بدرجات الحرارة”.
وأضافت، أن “طقس الغد في المنطقة الوسطى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في الأقسام الشرقية منها ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، بينما طقس المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً ، مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والمنطقة الجنوبية سيكون طقسها غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر في أماكن متفرقة”.
وأشارت الهيأة إلى أن “طقس الأحد المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئياً إلى غائم، مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، بينما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم جزئياً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، أما المنطقة الجنوبية فسيكون طقسها غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة”.

التعليقات مغلقة.