حفل تأبين وعزاء للمجاهد ابو كوثر الشبكي امر اللواء 30 الحشد الشعبي

وفاءا وعرفانا لدوره الكبير في محاربة داعش الارهابي . ابناء سهل نينوى . اقاموا مجلس عزاء مركزي على روح القائد ابو كوثر الشبكي امر لواء 30 الحشد الشعبي . وحضر المجلس عدد من وجهاء وشيوخ عشائر الموصل ورجال الدولة وشخصيات سياسية وجموع غفيرة من اهالي الشبك والتركمان والطوائف الاخرى . حيث قدموا التعازي والمواساة لأبناء الحشد الشعبي .
وقال ابو زينب الاعرجي ممثل المرجعية الدينية في الموصل في حديث لوكالة العهد نيوز . فقدنا ابو كوثر الشبكي ترك بصمة في كل المعارك و بصمة في قلب كل انسان في الموصل وسهل نينوى لطيب أخلاقه ولسانه و شجاعته وحنانه وكرمه وله محبة واسعة في قلوب الناس . وقدم خدمات جلية لابناء الموصل بمختلف طوائفم واليوم رحل هذا الشخص وترك خلفة اثرا طيبا وذكرا حسنا .

وقال احمد عبيد . مدير ناحية النمرود في حديث لوكالة العهد نيوز , نعزي انفسنا واهالي الموصل بشكل عام وسهل نينوى والحشد الشعبي بشكل خاص بالفقيد البطل ابو كوثر الشبكي امر اللواء , الفقيد البطل صاحب اخلاق عالية حيث كنت معه خلال عمليات تحرير ناحية النمرود كان مثلا للقائد البطل برفقة بقية المجاهدين الابطال من الحشد الشعبي كان له الدور الكبير في استتباب الامن في الموصل .

وقال الشيخ احمد سعيد الشمري من مشايخ الشمر في حديث لوكالة العهد نيوز حضورنا هنا بوفد من شيوخ ووجهاء عشائر الشمر في الموصل لحضور مجلس التابيني على روح المجاهد القائد ابو كوثر الشبكي يعتبر خسارة لاهالي الموصل . بعد ان افنى حياته في تقديم الخدمة لأبناء المدينة دون تميز او تفرقة او طائفة لروحه الرحمة والخلود .

يذكر بان القائد ابو كوثر الشبكي زين العابدين جميل استلم امر لواء 30 الحشد الشعبي قبل شهر وتوفيه بعد اصابته بفايروس كورونا .

التعليقات مغلقة.