الانبار تشهد احتفالات واسعة بمولد الرسول محمد (ص) دون فرض حظر للتجوال او قيود امنية

العهد نيوز- الانبار

شهدت كافة مدن محافظة الانبار ،اليوم الجمعة، احتفالات واسعة بمناسبة مولد فخر الكائنات محمد صلى الله علية وسلم للمرة الاولى منذ تحريرها بدون فرض حظر للتجوال الليلي او قيود امنية اخرى.
وقال الشيخ ناجي الزوبعي امام وخطيب جامع احمد بن حبل في الفلوجة ونقلتها “العهد نيوز”، ان ” مدن الانبار شهدت احتفالات غير مسبوقة في بمناسبة مولد فخر الكائنات محمد صلى الله عليه دون قيود امنية متمثلة بفرض حظر للتجوال الليلي او تهديدات ارهابية حيث يعم الأمن والامان في عموم مدن المحافظة”.
واضاف الزوبعي، ان” هذه الاحتفالات تختلف عن سابقتها في الاعوام الماضية حيث سمحت القوات الامنية بإجراءات الاحتفالات في كافة المساجد والساحات العامة وفي المنازل شرط الالتزام بإجراءات كورونا “.
في السياق متصل افاد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار في تصريح خص به “العهد نيوز”، ان ” قائد عمليات الانبار اللواء الركن ناصر الغنام اوعز الى القوات الامنية بإلغاء حظر التجوال الليلي لفسح المجال لأبناء المحافظة بالحركة بكل حرية وبلا قيود وخلال 24 ساعة يوميا مع توفير الحماية الامنية للمحتفلين بهذه المناسبة ، مؤكدا على ان القوات الامنية بصنوفها المختلفة فرضت اجراءات امنية غير مسبوقة لحماية المساجد التي تقوم بتنظيم الاحتفالية “. انتهى2

التعليقات مغلقة.