شرطة ذي قار تصدر بياناً جديداً بشأن اختطاف سجاد العراقي

العهد نيوز- ذي قار

أصدرت شرطة محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، بياناً جديداً بشأن قضية اختطاف الناشط، سجاد العراقي، الذي ما زال “مختطفاً” منذ أكثر من شهر.
وذكر إعلام شرطة المحافظة في بيان تلقته “العهد نيوز”، أنه “منذ ان تعرض الناشط المدني سجاد العراقي لحادث خطف وحتى هذا اليوم، تتابع شرطة ذي قار كل ما يتعلق بهذا الملف بمهنية ودقه، واتخذت العديد من الإجراءات”.
وأضاف البيان، أنه “تم تنفيذ العديد من الواجبات الامنية والمداهمات وتفتيش مناطق ريفية وصحراوية وغيرها، فضلا الواجبات التي نفذت بناء على أوامر عليا”.
وأشار البيان إلى أن “قائد شرطة المحافظة العميد حازم محمد عبد الرزاق الوائلي، وجه مؤخرا باستبدال ضابط شعبة جرائم الخطف بضابط من ذوي الخبرة والاختصاص”، مؤكداً “تكثيف الجهود والتعامل مع كل صغيرة وكبيرة من هذه القضية التي يوليها الوائلي اهتمام كبير”.
ولفت البيان إلى أن الوائلي، “التقى مع مدراء الدوائر الاستخبارية والمعلوماتية وتم تشكيل لجان عالية المستوى ضمت ضباط ومحققين مختصين تعمل بسرية تامة”، مشددا على “ضرورة إعطاء الموضوع اهمية كاملة وتقديم تقرير اسبوعي لأهم ما توصلت إليه التحقيقات والمعلومات”.
وأوضح البيان، أن “اللجان التحقيقية والاستخبارية، تتكون من مختصين بعدة مجالات امنية ومن الذين حققوا نتائج كبيرة ومرضية في العديد من المهام الموكلة لهم”.
ووفقاً للبيان، أكدت شرطة ذي قار، “استمرارها بالبحث، وتأمل ان تحقق هدفها المنشود في القبض على منفذي هذه الجريمة وتحرير ابن المحافظة سجاد واعادته سالما لأهله ومحبيه”.

التعليقات مغلقة.