الاعلام الامني تصدر بيانا عن صلاحيات طيران الجيش ليلا

أصدرت خلية الإعلام الأمني ، الخميس ، بيانا عن صلاحيات طيران الجيش ليلا .

وقالت الخلية في بيان ، أن ” معارك التحرير تشهد للأبطال في طيران الجيش الذين سجلوا أروع الملاحم في استاد جميع القوات الأمنية المشتركة واثبتوا شجاعة منقطعة النظير ليلا ونهار ، من خلال مايملكه طيران الجيش من طائرات حديثة تعتمد على عملها بأحدث المعدات “.

واضافت ” الا انه ومع شديد الأسف ظهر على وسائل الاعلام أحد المدعين بالتحليل الأمني وبدأ ينقل قصص غريبة بشأن عمل المروحيات وجزم انها قديمة ولا يمكنها الطيران ليلة في أغلب الأحيان بسبب الإضاءة ، وعلى ما يبدو أن هذا المحلل الايفقه بتقنيات التحليل الامني ولايمتلك اي معلومات ، فهو لم يعلم أن الطيران الليلي لايعتمد على مصابيح الإنارة الخارجية مطلقا ، فهو يعتمد على عمل النواظير الليلية والأجهزة الملاحية ” .

وتابعت أن ” خلية الإعلام الأمني تؤكد على كل من يظهر في وسائل الإعلام ويتحدث بصفة محلل او خبير أمني أن يبتعد عن ذكر قدرات القوات الامنية المشتركة التي تشهد لها ميادين عمليات التحرير بأن يتوخي الدقة وان لا يزج نفسه في تفاصيل فنية او معلومات استخبارية وهو لايفقه منها شيء ، كما انه غير مخول بالحديث عنها ” .

واوضحت ان ” التحليل الامني مناط بالمختصين حصرا كما أن قواتنا الامنية البطلة تحتفظ بحق الرد على هكذا شخصيات تحاول جذب انظار المتلقي على حساب الاساءة والتشكيك بقدرات وكفاءة المؤسسة الامنية والعسكرية العريقة ” .

التعليقات مغلقة.