نعيم العبودي: نسبة المندسين في المظاهرات فاقت 90%

انتقد النائب عن كتلة الصادقون نعيم العبودي، وبشدة كل اعمال العنف التي رافقت التظاهرات، فيما كشف عن ارتفاع نسبة المندسين الى اكثر من90%.

وقال العبودي في حديث صحفي تابعته “العهد نيوز”: “ننتقد وبشدة كل اعمال العنف التي رافقت التظاهرات التي انطلقت الاحد الماضي، والتي تجاوزت نسبة المندسين فيها اكثر من90%”، مبيناً” لا يمكن الاعتماد على الاصلاحات الحقيقية ضمن الاحزاب المشاركة فلابد ان تكون هنالك صدمة ومشاركة جماهيرية؛ لكن يجب ان يكون للتظاهرات شروط واهداف وقيادة ووضوح”.
واضاف” في ظل ظروف البلد الحالي يجب ان تكون المظاهرات سلمية، كون اي انحراف من التظاهرات يرتد سلبا على المتظاهرين والمواطنين”، كاشفاً” هناك قيادات وناشطين حرفوا التظاهرات وجعلت فاصلا بينها وبين المواطنين”.
وتابع العبودي” هناك دول دخلت على الخط وبدات تمول لاثارة هذه الفتنة، والمخابرات الدولية وشخصيات انتهازية حاولت استغلال هذه التظاهرات والضحية هو المواطن والشاب البسيط”.
وبين” لا اصلاح من دون حراك اجتماعي لكن ليس عبر اهانة المعلم او المدير او حرق او صلب الاخرين”، داعياً المتظاهرين الى” تنظيم صفوفهم للمشاركة في الانتخابات، فالمرحلة القادمة تأسيسية في الحوار والثقافة ودعوة للجميع بالمشاركة”.

التعليقات مغلقة.