3 مزايا جديدة قادمة لتطبيق “واتسآب” تسهل الاستخدام وتوفر الوقت

كشفت تقارير صحفية عالمية أن منصة التراسل الفورى الأشهر فى العالم “واتسآب” قدمت 3 إضافات رئيسية جديدة لإنجاز “أسهل” الأعمال، وأوضح التقرير المنشور عبر موقع “تايمز نيوز ناو” أن تطبيق “واتس آب بزنس” حظى بتحديث جديد، يقدم ميزات استثنائية لمساعدة العملاء على التسوق، عن طريق إضافة خدمات دفع أكثر.
ومن المقررأن تضيف تلك التغييرات الجديدة فى “واتس آب بزنس” مزايا جديدة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، التى تستخدم النظام الأساسى للتفاعل مع عملائها.
وأضافت “واتس آب” 3 تقنيات رئيسية جديدة، الأولى أطلقت عليها “فيس بوك هوستينج سرفس”، والتى ستجمع بها فيس بوك، المالكة لـ”واتس آب” رسوما من الشركات.
أما الطريقة الثانية، فتعتمد على منح الشركات إمكانية التواصل مع العملاء عبر “واتس آب بزنس” وطرح خيارات دفع مختلفة لهم، وتقديم خدمة العملاء بصورة أسرع وأسهل، وأطلقت عليها اسم “مبيعات الأعمال”.
أما الوسيلة الثالثة، فأطلقت عليها اسم “التسوق”، التى تعتمد على منح مستخدم “واتس آب بزنس” خيارات للتحقق من المنتجات المتاحة وإجراء عمليات الشراء مباشرة من الدردشة.
جديربالذكر يستعد واتس آب لطرح ميزة تأمين الوجه قريبًا، إذ كشف موقع WaBetaInfo أنه تم تقديم تحديث واتس آب جديد من خلال برنامج Google Play beta ، والذى يضيف ميزتين مهمتين، الأولى هى القدرة على الانضمام إلى مكالمة جماعية حتى بعد أن فاتتك الدعوة الأولية.
أما الميزة الثانية التى نتوقع أن يصدرها واتس آب قريبًا هى دعم إلغاء تأمين الوجه، إذ تمت إضافة قائمة “قفل المقاييس الحيوية” الجديدة فى الإصدارالتجريبى الجديد من واتس آب، والتى ستحل محل قائمة “Fingerprint lock” الحالية.

التعليقات مغلقة.