ريال مدريد يفتتح 2020 بثلاثية في شباك خيتافي

العهد نيوز- متابعة

حقق ريال مدريد فوزاً مهماً على نظيره خيتافي في ديربي مدريدي ضمن الجولة 19 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، على ملعب ألفونسو بيريز.

ثنائية ريال مدريد قادته للانتصار الأول في عام 2020، بعد ثلاث تعادلات مع فالنسيا وبرشلونة وبلباو في آخر مباريات الملكي بعام 2019.

شوط أول كان خيتافي أفضل، حاول كثيرًا من خلال فيصل فجر وماورو أريمباري، ولكن يأتي الهدف الأول عن طريق رفائيل فاران برأسية ارتطمت بالحارس سوريا، واحتسب الهدف للحارس في الدقيقة 34.

في الشوط الثاني، واصل خيتافي خطورته ولكن الحارس تيبو كورتوا واصل أيضًا التألق، وأنقذ النادي الملكي من أهداف محققه.

تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن خيتافي، والقبطان رفائيل فاران يرتقي فوق الجميع ويسدد بالرأس على يسار دافيد سوريا، ويؤكد بأنه عازم على تسجيل أول أهداف ريال مدريد في 2020 عند الدقيقة 53.

ظل ريال مدريد طوال الشوط الثاني يقبل اللعب ويمتص حماس جماهير خيتافي وكذلك اللاعبين، ويدخل زيدان تغييراته من أجل تنشيط وسط الملعب.

في الدقيقة 96 قرر ريال مدريد أن يثبت بأنه من أفضل الأندية في العالم تنفيذًا للمرتدات ان لم يكن الأفضل، من فينيسيوس إلى ميندي ثم جاريث بيل ويمرر لـ فالفيردي، ينطلق الشاب الأورجوياني ويضع الكرة أمام لوكا مودريتش، وصاحب آخر كرة ذهبية ملكية يختتمها بطريقته الخاصة.

فوز صعب رغم أنه ثلاثي للنادي الملكي، قاد الفريق لصدارة ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة مؤقتًا قبل مواجهة برشلونة وإسبانيول الليلة، بينما خيتافي يتوقف رصيده عند 30 نقطة في المركز السابع./انتهى7

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: