السبعاوي لـ “العهد نيوز”: تربية نينوى باشرت بتوطين رواتب المتعينين الجدد على ملاكها

أعلن مدير عام تربية نينوى فرج يوسف السبعاوي، اليوم الخميس، عن بدء العمل وابتداءا من يوم الأحد الموافق ٢٥ من تشرين الأول بتوطين رواتب المتعينين الجدد على ملاك التربية وإيعازه لقسم الشؤون المالية في المباشرة بتنظيم قوائم الرواتب الخاصة بالمتعينين الجدد.

وقال السبعاوي في حديث لـ “العهد نيوز” انه “تم البدء بالعمل وابتداءا من يوم الأحد الموافق ٢٥ من تشرين الأول بتوطين رواتب المتعينين الجدد على ملاك التربية وإيعازه لقسم الشؤون المالية في المباشرة بتنظيم قوائم الرواتب الخاصة بالمتعينين الجدد”.

وأضاف على “المتعينين الجدد باتباع التعليمات الخاصة بإصدار بطاقة الماستر كارد لهم وهي جلب نسخة من أمر المباشرة بالتعيين لاول مرة أن وجدت مع تنظيم قرص على برنامج الأكسل حسب النموذج المرفق في المنشور بالإضافة إلى نسخة مصورة من المستمسكات الاربع ونسخة ورقية من بيانات الأكسل وتسلم الاستمارات مع الأقراص لدى مسؤولي شعب الحسابات في أقسام التربية في الاقضية والنواحي المتعين فيها الموظف”.

وأوضح بأن “فترة استلام الأقراص تم تحديدها ابتداءا من يوم الأحد الموافق ٢٥ / ١٠ ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس المصادف ٢٩ / ١٠”.

وأشار الى انه “في حالة أختيار الموظف لتوطين راتبه عبر مصرف الرشيد تنظم له استمارة إضافية وتسلم لدى مسؤولي شعب الحسابات في أقسام التربية في الاقضية والنواحي ، مؤكدا أن بامكان الموظف اختيار المصرف الذي يرغب بتوطين راتبه من خلال اختياره للمصرف المحدد ضمن الرابط المرفق للمنشور والذي يحتوى على المصارف المشاركة في توطين رواتب المتعينين الجدد على ملاك المديرية العامة لتربية نينوى”.

التعليقات مغلقة.