مدرب شاختار: ريال مدريد لا يعاني من أي أزمة رغم خسارته امام قادش

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لشاختار دونيتسك الأوكراني، أن ريال مدريد خصمه غدًا في دوري أبطال أوروبا، لا يعيش أي أزمة، رغم خسارته السبت الماضي أمام قادش في الليجا.

ووجه سؤال، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس لكاسترو: “هل موقف ريال مدريد الحالي بعد الخسارة ضد قادش، يزيد من طموحك للانتصار لأول مرة في تاريخ ناديك على الميرنجي؟”.

ورد كاسترو: “أي موقف؟ ريال مدريد هو بطل دوري الأبطال لـ13 مرة، وتوج بالليجا الموسم الماضي، ويملك لاعبين رائعين، هل تتحدث عن موقفهم أم موقفي أنا؟”.

وأضاف: “ريال مدريد يملك كورتوا ومودريتش وبنزيما وفينيسيوس وراموس وغيرهم، لا يمكن النظر لنتائج الماضي ولا تأثير لها على المستقبل، والريال فريق قوي جدا جدا”.

وتابع كاسترو: “لاعبو فريقي سيقدمون أقصى ما لديهم في المباراة، لأنهم يريدون أن يكونوا ناجحين، وسنلعب من أجل نتيجة جيدة، لكن لو حققنا ذلك لن يكون بسبب خسارة الريال ضد قادش”.

وأردف: “ريال مدريد سيطر على المباراة ضد قادش وسدد الكثير من الكرات وكان بإمكانه التسجيل، لكن قادش لعبوا باستراتيجية جيدة، ولا أرى أن هذه أزمة لريال مدريد”.

واستكمل: “هذا الموسم بايرن ميونخ خسر بأربعة أهداف أمام هوفنهايم، وليفربول بسبعة، ومانشستر يونايتد خسر بستة أهداف، وبرشلونة في دوري الأبطال خسر بثمانية، وبورتو خسر في ملعبه أمام ماريتيمو، وكل
الفرق الكبيرة عانت بسبب الفترة الصعبة وعدم راحة اللاعبين”.

وأتم كاسترو: “لذلك أعتقد أن العالم في أزمة وهي ظاهرة جديدة، وكل هذا سيتغير، وريال مدريد يملك لاعبين رائعين، وليس لديه أي مشاكل الآن”.

التعليقات مغلقة.