برشلونة يعلن موقفهُ النهائي من ديمبلي و “البيانكونيري” في الانتظار !

 افاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الجمعة، بأن برشلونة بدأ بالفعل عملية البحث عن بديل لنجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي اقترب من الرحيل عن كامب نو.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في صيف 2022، وبما أنه خرج من حسابات مدربه الهولندي رونالد كومان، سيتخلص الفريق منه في الشتاء أو بالصيف المقبل على أقصى تقدير، لتجنب رحيله مجانًا في الصيف التالي.

وارتبط اسم ديمبلي بالانتقال إلى يوفنتوس، والذي يلقى اهتمامًا كبيرًا من جانب مسؤولي البيانكونيري، نظرًا للعلاقات المميزة بين الناديين من حيث تبادل اللاعبين، فإن بطل الكالتشيو ينوي التدخل لإحضار ديمبلي إلى تورينو.

كما يظهر ديمبلي على رادار أندية إنجليزية عديدة، حيث يمكن لمانشستر يونايتد تجديد اهتمامه باللاعب في يناير/كانون ثان المقبل، بالإضافة أيضًا إلى آرسنال وليفربول.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن برشلونة استقر بالفعل على بديل ديمبلي، وهو مواطنه فلوريان توفين، الذي ينتهي عقده مع مارسيليا بنهاية هذا الموسم، ولم يتوصل لاتفاق حول التجديد.

وكان توفين ضمن اهتمامات ميلان طوال الفترة الماضية، والذي كان يستعد لتجديد محاولاته لضمه في يناير/كانون ثان المقبل، وكذلك إشبيلية وليدز يونايتد، إلا أنه من المتوقع أن يكون برشلونة أكثر إقناعًا لنجم مارسيليا.

التعليقات مغلقة.