نائب سابق لـ”العهد نيوز”: زيارة الكاظمي “الفيسبوكية” لذي قار جاءت بعد ان اطمئن بذهاب أهلها لزيارة الاربعين

أشار النائب السابق محمد اللكاش، الى ان زيارة الكاظمي للناصرية أشبه بالخلسة وبهرجة إعلامية فيسبوكية بعد ان اطمئن بان اغلب اَهلها متوجهين الى زيارة الأربعين.

وقال اللكاش في حديث لـ”العهد نيوز” اليوم الثلاثاء، انه “في الوقت الذي دعونا مرارا وتكرارا منذ اكثر من خمسة اشهر رئيس الحكومة الانتقالية الحاليّة لزيارة محافظة ذي قار وانهاء حالة الفوضى العارمة منذ عام جاءت زيارة الكاظمي الى الناصرية واختصارها بدقائق على احد جسورها، موصلا رسالة مفادها استمرار الفوضى ثم التوجه الى قاعدة الامام علي الجوية الكلية العسكرية الرابعة والتي تبعد 20 كم غرب الناصرية لعقد جلسة مجلس الوزراء هناك”.
وأضاف اللكاش بان “هناك مطالب حقيقية لابناء المحافظة اولها إنهاء حالة الفوضى التي تمر بها المحافظة وكذلك فتح ملف التظاهرات بشقيه القتل والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة كما دعت المرجعية لذلك وهناك مشاكل كبيرة في جميع القطاعات الأمنية والصحية والتعليمية والتربوية والزراعية والصناعية والتجارية والاستثمارية والكهرباء والماء والسكن والخدمات والبطالة وغيرها”.
واستدرك اللكاش “كيف يامل ابناء المحافظة ان تحل جميع مشاكلهم من حكومة لا تستطيع تامين رواتب موظفيها” محذرا الكاظمي من “اللعب على وتر الانقسامات المجتمعية التي أفرزتها الفوضى وان يقف على مسافة واحدة من شرائح ابناء المحافظة وليس على حساب شريحة دون أخرى”.

التعليقات مغلقة.