آس الاسبانية: ريال مدريد يواجه جاريث بيل جديد بقائمته

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إصابات البلجيكي إيدين هازارد المتكررة مع ريال مدريد تدعو إلى القلق، خاصةً وأنه لم يسبق له أن غاب طوال تلك الفترة عن الملاعب بسبب الإصابة مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي.
وتعاقد نادي ريال مدريد الصيف الماضي مع إيدين هازارد مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى 40 آخرين كمتغيرات على الصفقة.
ولكن شبح الإصابات طارد إيدين هازارد معظم فترات الموسم الماضي، بغيابه عن 23 لقاء، والأمر الذي يدعو للقلق هو تسجيله فقط هدفاً واحداً طوال الموسم.
وأشارت الصحيفة إلى أن:” إيدين هازارد لم يكن كذلك مع تشيلسي، فطوال فترة تواجده هناك سبعة مواسم،غاب فقط عن البلوز لمدة 20 مباراة”.
ومع ريال مدريد وفي موسم واحد فقط، غاب حتى الآن 23 مباراة، وبعد إصابته الأخيرة العضلية التي سيغيب فيها لمدة شهر تقريباً ستزيد عدد اللقاءات أكثر، مما يضع الفرنسي زين الدين زيدان في موقف محرج.
وأكملت الصحيفة أن:” ريال مدريد إصابة إيدين هازارد قد دمرت خطط الريال الصيفية، حيث كان من المفترض بيع أو إعارة لوكا يوفيتش، ولكن في ظل إصابة النجم البلجيكي، فإن الأمر قد ينتهي باستمرار اللاعب مع المرينجي”.
وأضافت “آس” بأن:” إيدين هازارد قد يكون “جاريث بيل” الجديد بسبب إصاباته المتكررة، وإن حدث ذلك ستكون بمثابة الصاعقة بالنسبة للإدارة التي دفعت 100 مليون يورو في لاعب سينتهي عقده مع البلوز بعد موسم واحد فقط.

التعليقات مغلقة.