تشكيل لجنة لدراسة معوقات الشركة الفرنسية المنفذة لملعب الناصرية الاولمبي

العهد نيوز- بغداد
استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الاربعاء، مدير شركة سارل اور الفرنسية المنفذة لمشروع ملعب ذي قار الاولمبي سعة 30 الف متفرج ، بحضور الدائرة الهندسية في الوزارة، فيما اوعز درجال لتشكيل لجنة لدراسة معوقات عمل الشركة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته “العهد نيوز” انه جرى خلال اللقاء استعراض نسب الانجاز في الاعمال الجارية حاليا، وابرز المعوقات التي تواجهها الشركة، اذ اوعز وزير الشباب بتشكيل لجنة هندسية خاصة خلال ثلاثة ايام مهمتها دراسة المعوقات و كتابة تقرير مفصل عن احتياجات الشركة بدقة بغية تذليلها”.
وشدد الوزير على ضرورة استمرار العمل وتواصله لحين اكمال المشروع ليكون معلما مهما في هذه المحافظة الزاخرة بالمواهب والكفاءات الرياضية”.
واضافت:” وجرى خلال اللقاء التشاوري طرح العديد من الافكار التي تسهم في تطور الرياضة والموهبة الكروية بصورة خاصة منها فكرة التعاون مع الجانب الفرنسي في تطوير الفئات العمرية بمراكز الموهبة ووضع خطط وبرامج موحدة كوّن المدرسة الفرنسية من اهم المدارس العالمية الكبرى المعتمدة في كثير من دول العالم ونسعى في العراق الى اعتمادها فضلا عن المدرستين الهولندية والاسبانية كونهم يمتلكون باعا طويلا في تطوير الفئات العمرية”.

التعليقات مغلقة.