زيدان يرد على اتهامات مجاملة “الفار” لريال مدريد

ظهر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحفي، قبل المواجهة التي ستجمعه بخصمه بلد الوليد، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.
وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في الجولة الماضية، على حساب ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً، بسبب طرد إيمرسون واحتساب ركلة جزاء للمرينجي.
وقال زيزو في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: ” بلد الوليد منافس صعب، يتعين علينا أن نلعب بشكلٍ جيد منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية، بنفس التفاني والحافز الذي لدينا في الموسم الماضي”.
وتابع: ” محاباة التحكيم لريال مدريد؟ إنهم ينتقدون النجاحات دائماً، هذا يفاجئني، يمكن للجميع أن يقولوا ما يريدون، ولكن يجب علينا التركيز على عملنا، والاستعداد لمباراة الغد، وهذا ما يريده اللاعبون كذلك”.
وبخصوص إمكانية التخلي عن بورخا مايورال أو لوكا يوفيتش، أوضح زيزو: “عليك أن تأخذ كل شيء في الاعتبار، سنرى حتى آخر يوم في الانتقالات، اللاعبان هنا وهما يتدربان بشكلٍ جيد وهذا ما يشغل بالي”.
وعما إذا كان سيتعاقد مع لاعب جديد، أشار:” لدي الأفضل، يقولون السوق مفتوح لغاية الخامس من تشرين الاول ولكنني سعيد جداً بما لدي من تركيبة بشرية”.
وأضاف:” لدينا لاعبين مميزين ونحن نتدرب ونحسن من استخدام اللاعبين ولكن يجب علينا التحلي بالهدوء، سأعتمد على كل اللاعبين الذين لديهم سجل في مدريد”.
واختتم تصريحاته بالحديث عن إدين هازارد، بقوله: “عودته قريبة، هو جاهز ويتدرب مع الفريق، والشيء الوحيد هو أنه لم يتدرب كثيراً مع المجموعة، لكنه يتدرب بانتظام”.

التعليقات مغلقة.