محافظ ذي قار يعلن نجاح الخطة الامنية والخدمية لزيارة الاربعين

العهد نيوز- ذي قار
اعلن نائب محافظ ذي قار حازم الكناني ، اليوم الثلاثاء، عن نجاح الخطة الامنية والخدمية التي اعتمدتها الحكومة المحلية خلال زيارة الاربعين، مشيدا بجهود القوات الامنية والدوائر الخدمية والمواكب الحسينية وتفانيها في تقديم الخدمات للزائرين.
وقال الكناني الذي يترأس غرفة عمليات زيارة الاربعين في المحافظة “ان القوات الامنية والاجهزة السانده لها انجزت الخطة الامنية بنجاح تام ومن دون حصول ما يعكر امن واستقرار الزائرين عبر تأمين كامل لطريق المشاية”.
مبينا، ان “الدوائر الخدمية والصحية كان لها الدور الكبير في نجاح الخطة عبر تقديم الخدمات الصحية والخدمية للزائرين ولاصحاب المواكب بكل تفاني واخلاص”.
واضاف الكناني “نثمن ونشكر كثيرا جهود اصحاب المواكب الحسينية والعاملين عليها في عموم محافظة ذي قار على الجهد السخي والكرم المنقطع النظير الذي بذلوه في خدمة الزائرين، كما نثمن دور الزائرين والتزامهم وتعاونهم في انجاح الخطة”.
معربا عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلتها هيئة الشعائر الحسينية ووسائل الاعلام والفعاليات المجتمعية في نقل الصورة المعبره عن عظم ولاء ابناء المحافظة للامام الحسين عليه السلام.
لافتا الى ان المحافظة بصدد اطلاق خطة امنية جديدة لحماية منازل الزائرين من ضعاف النفوس وتتناسب مع عودة الزائرين لمدنهم سالمين.

التعليقات مغلقة.