نائب جمهوري: ترامب يستقطع 70 الف دولار من اموال دافعي الضرائب لقص شعره

انتقد النائب الجمهوري السابق تشارلي دينيت ،اليوم الاثنين، الرئيس الامريكي دونالد ترامب بعد تقرير لصحيفة نيويورك تايمز عن تهربه من الضرائب ، مبينا ان الرئيس الامريكي يعيش حياة مترفة بينما يجعل دافعي الضرائب يدعمون اخفاقاته التجارية بالاعفاءات الضريبية.
ونقل موقع رو ستوري في تقرير عن دينيت العضو السابق عن الحزب الجمهوري من ولاية بنسلفانيا قوله ” يجب ان يشعر الامريكيون بالغضب لأن الرئيس لانفاقه 70 الف دولار على تصفيف شعره بينما يستقطع 750 دولارا من الضرائب الفيدرالية “.
واضاف ان ” من المدهش ان يتساءل الناس هل ترامب محتال على الضريبة ؟ والجواب لقد استقطع 70 الف دولار لقصات شعره ، يا الهي انني ادفع 25 دولارا كل شهرين لقص شعري و 150 دولارا بالسنة لقص الشعر” .
وردا على سؤال ساخر من المضيف الذي سأل دينيت هل تعتقد ان يحصل على مالايستحقه كرئيس؟ اجاب ” يجب ان اعرف ترامب على حلاقي جيمي موير في الينتاون حيث يدفع الاشخاص هناك 20 الى 25 دولار على الأقل الرجال ، مقابل قصات شعرهم. لكن السؤال الأكبر هو أنه هل يخسر أموالاً في منتجعات الغولف وفنادقه الخاصة ؟ “.
واشار الى أن ” رئيس الولايات المتحدة مدهش في تهربه الضريبي انه يفتح جميع أنواع الأسئلة حول عدالة الدخل وعدم المساواة في الدخل ومن يدفع نصيبه العادل هذا مذهل ومحير حقًا “. انتهى2

التعليقات مغلقة.