الاتحاد الفرنسي يفتح باب العودة أمام بنزيما للمنتخب

فتح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدمنويل لو جريت، الباب أمام عودة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى المنتخب الوطني في المستقبل، مشيراً إلى أن الأمر متروك للمدرب ديدييه ديشان.
ومنذ عام 2015، لم يتم استدعاء بنزيما لتمثيل منتخب فرنسا في أي مباراة، وذلك بعد تورطه في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا التي حصل فيها على براءة، لكن القضية لم تغلق لغاية الآن.
وكان كريم بنزيما قد هاجم رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريت في أكثر من مناسبة بسبب منعه من تمثيل المنتخب، وفعل الأمر ذاته مع المدرب ديدييه ديشان أيضاً.
وأكدت العديد من المصادر الصحفية طوال السنوات الاخيرة أن “هناك تعليمات صادرة من الاتحاد الفرنسي بعدم استدعاء كريم بنزيما، لكن نويل لو جريت نفى هذه الادعاءات”، وأوضح أن “المدرب هو من يحدد الأسماء وليس الاتحاد”.
وقال لو جريت في تصريحات أبرزتها شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية “بنزيما؟ لم يتم إيقافه من قبل الاتحاد، المدرب لديه كامل الحرية لتشكيل الفريق الذي يريده، قد تكون علاقته بديديه (ديشان) ليست على ما يرام، ويجب أن لا ننسى أنه ما زال هناك قضية قيد الإنجاز”.
وتابع: “مع ذلك، إنه لاعب رائع، لقد قضى موسماً مثالياً مع ريال مدريد، إنه أحد أفضل اللاعبين الأوروبيين العام الماضي”.
وأنهى رئيس الاتحاد الفرنسي حديثه “ديشان هو المسؤول عن اختيار الاسماء وفقاً لما يراه الأفضل للفريق، وقد نجح بشكل مثالي، يجب أن لا ننسى أننا أبطال العالم”.
واعتبرت بعض وسائل الإعلام الفرنسية أن تصريحات لو جريت ربما تمهد لعودة كريم بنزيما للمنتخب في الفترة القادمة في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مؤخراً.

التعليقات مغلقة.