وصول اجهزة طبية من كوريا الجنوبية الى العراق

وصلت اليوم الاحد اجهزة طبية من كوريا الجنوبية الى العراق لمساعدته في مكافحة فايروس كورونا.
وذكر بيان لسفارة كوريا الجنوبية في بغداد اطلعت عليه “العهد نيوز”، ان “وزير النقل ناصر الشبلي استقبل الوفد الكوري برئاسة السفير الكوري جانغ كيونغ ووك وممثل Daewoo E&C لاستقبال مواد التبرع بـ 22400 وحدة من مجموعات اختبار Covid-19 “.
واضاف أن “الحكومة الكورية والشركات الخاصة قد تبرعت بمعدات طبية للعراق على مراحل مختلفة خلال هذا العام ، وأن تبرع شركة Daewoo E & C بمجموعات الاختبار هو جزء من جهودها لمساعدة الحكومة العراقية على احتواء COVID 19 في البلاد”.
وأوضح “ستقوم السفارة بتسليم مجموعات اختبار Covid-19 التي تبرعت بها شركة Daewoo E&C إلى وزارة الصحة لغرض إجراء الاختبارات واكتشاف فيروس كورونا”.
وبين ان “شركة Daewoo E&C تقوم حاليًا بتنفيذ مشروع ميناء الفاو الكبير الذي يعد جزءًا من أكثر المشاريع الاستراتيجية للحكومة العراقية لجعل العراق مركزًا لوجستيًا عالميًا يربط بين غرب آسيا ورابطة الدول المستقلة وجنوب أوروبا عبر الموانئ والسكك الحديدية”.
من جانبها أعربت شركة Daewoo E&C عن أن مساعدتها ستساعد العراق في السيطرة على انتشار فيروس كورونا الجديد حتى يتمكن الناس من العودة إلى حياتهم الطبيعية في أقرب وقت ممكن.

التعليقات مغلقة.