خاص لـ”العهد نيوز”.. الحشد الشعبي و ابناء سهل نينوى يقيمون مجلس تأبيني على روح الشهيد وضاح الشبكي

اقامت قيادة الحشد الشعبي الواء 30 و ابناء سهل نينوى في محافظة نينوى اليوم السبت مجلس عزاء مركزي . على روح الشهيد وضاح الشبكي بحضور حشد كبيرا من ابناء المدينة من مختلف شرائحهم وطوائفهم واديانهم .

وقال ابو كوثر الشبكي في حديث لوكالة “العهد نيوز” انه “بحضور جمعا غفيرا من اهالي سهل نينوى والموصل اقمنا اليوم حفلا تأبينيا على روح الشهيد القائد وضاح الشبكي الذي نال شرف الشهادة في قاطع كنعوص جنوب الموصل”.

واكد ان “الجميع سيسير على نهج الشهيد لمواجهة عصابات داعش الارهابية لحين القضاء عليهم بشكلا كامل”.

اما الشيخ عبدالستار الجحيشي، شيح مشايخ الجحيش في الموصل فقال “للعهد نيوز” باننا “حضرنا اليوم الى سهل نينوى الذي اقيم فيها مجلس تأبيني باستشهاد البطل المجاهد وضاح الشبكي والذي يعتبر خسارة لنا ولكن فاز هو”. وبين بان “شيوخ العشائر في الموصل مع اللواء 30 في مواجهة عصابات داعش التكفيرية”.

فيما قال الشيخ عمر الياس عن المكون الايزيدي في حديث لوكالة “العهد نيوز” نحن “ابناء المكون الايزيدي حضرنا لمجلس التأبيني المقام على روح الشهيد البطل وضاح الشبكي احد مجاهدي اللواء 30 الحشد الشعبي المقدس الذي ضحى بنفسه لتحرير الارض من داعش الاجرامي ونحن كأبناء المكون الايزيدي نقدم تعازينا الحارة الى قيادة الحشد الشعبي باستشهاد البطل”.

التعليقات مغلقة.