خمس منتجات سوف تكشف عنها أبل قبل نهاية هذا العام

سوف نتعرف على عدد من المنتجات تعتزم شركة أبل إطلاقها قريبا وقبل نهاية هذا العام 2020 وأهمها آيفون 12 بجانب أجهزة التتبع التي دخلت مرحلة الإنتاج ومنتجات أخرى مذهلة.

أن الشركة تعتزم اجراء مؤتمر إفتراضي في أكتوبر من أجل اطلاق عائلة آيفون 12 التي ينتظرها الكثير من مستخدمي وعشاق أبل، لأن تلك ليست الواقعة الأولى التي يغيب فيها الآيفون عن مؤتمر أبل فقد غاب آيفون 4 إس في عام 2010 وكشفت الشركة عنه يوم 4 أكتوبر من نفس العام.

الكثير كان ينتظر بجانب الكشف عن الآيفون، اطلاق أجهزة التتبع AirTags والتي سمعنا عنها كثيرا خلال الفترة الماضية وهي مصممة لتتبع أغراضك الشخصية ونتوقع أن تقوم أبل بكشف النقاب عنها قريبا لأن التقارير تشير إلى أن الشركة قد أنتجت بالفعل كميات ضخمة من تلك الأجهزة، ولهذا ربما نراها قريبا جدا وقبل نهاية هذا العام.

العديد من التقارير أشارت إلى أن أبل تعمل على سماعات رأس تُعرف بإسم AirPods Studio وأنها سوف تظهر في الربيع ولكن مرة أخرى لم تكشف عنها الشركة خلال مؤتمرها الأخير، ومع ذلك، هناك عدد من المعلومات الجديدة التي تشير إلى أن السماعة الجديدة سوف تمتلك رقاقة U1 الخاصة بشركة أبل والموجودة حاليا في آيفون 11 والرقاقة توفر تقنية UWB والتي تعد أفضل من البلوتوث وأسرع منها كما أنها أكثر دقة، وإذا أعلنت أبل عن أجهزة التتبع فربما تعلن معها عن تلك السماعات الرأسية الجديدة.

كانت أبل قد أطلقت  Apple TV وهو عبارة عن جهاز ترفيهي يشبه التلفزيون، يسمح للمستخدمين بمشاهدة قنواتهم وعروضهم المفضلة عبر الإنترنت ومنذ ثلاثة أعوام لم يتم تحديث جهاز أبل تي في حتى الآن لذا من المتوقع وخاصة مع بدء عصر الألعاب مع خدمة أبل أركايد، فسوف يتم تحديث جهاز Apple TV عبر مضاعفة المساحة التخزينية إلى جانب تدعيمه بشريحة A12 الخاصة بأبل من أجل تشغيل ألعاب الشركة بكل سهولة.

كما كانت أبل قد أعلنت أنها تعمل على تصنيع أجهزة ماك بعيدا عن معالجات إنتل وسوف تكون المعالجات الجديدة من تصميمها وبمعمارية ARM وسوف يطلق عليها إسم “أبل سيليكون” أو A14X وكان تيم كوك قد أعلن سابقا أن أول جهاز ماك سوف يأتي قبل نهاية هذا العام، لذا ربما نرى قريبا جهاز ماك بمعالج أبل الجديد A14X قبل انتهاء 2020.

التعليقات مغلقة.