الكعبي: سنعمل على اقرار جميع القوانين المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة

العهد نيوز- بغداد

استقبل حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب بمكتبه اليوم الخميس عدنان درجال وزير الشباب والرياضة ومستشار الوزارة حسن علي كريم ، بحضور رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي ، والنائب حسن فدعم .
وقال الكعبي في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، ان على جميع المعنيين بقطاع الشباب والرياضة ان يتعاملوا مع هذا القطاع وفق رؤية رجل الدولة المسؤول عن الإعداد لمستقبل واعد تحمل رؤيا شريحتي الشباب والرياضيين، مؤكدا ان الفترة المقبلة ستشهد اقرار جميع القوانين المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة ، فضلا عن تضمين كافة التشريعات ذات الصلة ببنود واضحة يتفق عليها الجميع ونابعة من صميم النشاط الرياضي والشبابي.
وشدد الكعبي على ضرورة دعم الأندية الرياضية التي تعاني من قلة الموارد المالية ، وتؤمن لها التخصيصات الكفيلة بتطوير النشاطات الرياضية “.
وجرى خلال اللقاء بحث جملة من المواضيع الخاصة بقانوني الاتحادات الرياضية و الاندية الرياضية ، حيث بين الكعبي ، انه وخلال هذه المرحلة هناك اتفاق تام ما بين المؤسسات المعنية ومجلس النواب والحكومة ، على النهوض بالواقع الرياضي و التركيز على الانشطة الشبابية وايجاد خارطة طريق وبرامج متطورة لتنفيذ هذا الهدف “.
كما تم الاتفاق على اهمية عقد ندوة موسعة بحضور كافة الجهات والخبراء والمعنيين بالرياضة لبحث مشروع قانون الرياضة الموحد , وقانون الاستثمار الرياضي , وقانون المحكمة الرياضية “.

التعليقات مغلقة.