أبل تثير غضب المطورين بسبب إصدار iOS 14

أثارت أبل غضب المطورين من خلال إصدار iOS 14 دون منحهم وقتًا كافيًا لإعداد تطبيقهم لمتجر التطبيقات، حيث أصاب هذا الأمر العديد من المطورين بالصدمة، فاعتقد الكثيرون أن الإصدار لن يتم إلا الأسبوع المقبل.

وشارك عملاق التكنولوجيا الأخبار يوم الثلاثاء خلال حدث “Times Flies”، وعلى الرغم من حماس المستخدمين، فقد اضطر المطورون للعمل الشاق والضغط للوفاء بالموعد النهائي للتقديم.

 وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، مع الإعلان المفاجئ عن نظام التشغيل، توافد العديد من المطورين على تويتر لمشاركة إحباطاتهم، فقد طرحت الشركة الإصدار المفاجئ لنظام iOS 14 الذي طال انتظاره خلال الحدث، إذ أصيب العديد من المطورين بالصدمة بعد سماع الأخبار، لأن معظمهم لديهم تطبيقات غير جاهزة للمراجعة، وهي عملية يمكن أن تستغرق في أي مكان من ساعات إلى أيام.

 وأزدحم تويتر بالمطورين الذين شاركوا إحباطاتهم بشأن الإطلاق يوم الأربعاء، فأشار أحد المطورين إلى أن الإصدار المبكر كان “قرارًا تنفيذيًا” وألقى باللوم على موظفي Apple المكلفين بتعزيز العلاقات معهم، وشارك Josh Avant تغريدة الأربعاء، بعد يوم من الحدث، قائلاً “صباح الخير للجميع باستثناء علاقات مطوري أبل”.

التعليقات مغلقة.