الغزي يستنكر حرق احد مكاتب الاغاثة التابعة للعتبة العباسية في ذي قار

استنكر مدير دوائر عمل ذي قار محمد الغزي، حرق احد مكاتب الاغاثة ومساعدة الايتام والفقراء ومحاربة داعش الظالم حيث انه ليس مكتب سياسي بل تابع الى العتبة العباسية المقدسة.

وقال الغزي في بيان تلقته “العهد نيوز” البيوم الاثنين،: “اذ لايخفى على الجميع المواقف المشرفة للعتبة العباسية المقدسة من خلال محاربتها للدواعش واعطاء الدماء الزكية والجرحى من اجل حفظ العراق ودعمها المتواصل للعوائل المتعففة والمحتاجين والمعوزين في محافظة ذي قار وقيامها بكثير من الفعاليات من خلال دعمها لعوائل الشهداء والايتام وكان لها الأثر الكبير والواضح خلال السنوات الماضية”.

واضاف “كان اخر ما قدمته ممثلية فرقة العباس القتالية في ذي قار هو الوقوف مع ابناء المدينة ابان انتشار جائحة كورونا من خلال اطلاقها حملة كبرى لدعم العوائل بالسلات الغذائية وكذلك المساهمة الكبيرة في حملات التعفير والتعقيم لكافة مناطق المحافظة وكذلك ارسال الكثير من المرضى الى خارج العراق للعلاج .
وبهذا نشجب هذا العمل والتعدي على احد اهم المراكز المهمة في المحافظة والتي طالما وقفت مع ابناء الشعب العراقي في السراء والضراء والوقوف مع صوت الشعب الحر المطالب بحقوقه وقدم كافة انواع الدعم لشعبنا ، وان ماحدث يراد به خلق الفتنة وخلط الأوراق ولكن ثقتنا بشعبنا واهلنا كبيرة بأن نعبر هذه الفتن الى بر الامان ان شاء الله وحفظ الله الجميع من كل شر وسدد خطى العاملين”.

التعليقات مغلقة.