عدي عواد: منع الزائرين بحجة كورونا “كذبة” وتراب ارضهم شفاء من كل داء

انتقد النائب عن كتلة الصادقون عدي عواد، الجمعة، إجراءات الجهات المختصة في منع دخول الزائرين من الدول الأجنبية للمشاركة في أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، وقال إن خطوة منعهم بحجة كورونا ليست إلا “كذبة”.  

وذكر النائب في بيان، تلقت “العهد نيوز” نسخة منه أنه “يجب عدم منع زائري الإمام الحسين من تادية زيارة الأربعين، وأستغرب سوء تعامل حرس الحدود الإيراني مع بعض الزائرين في مدينة المحمرة الايرانية”.  

وأضاف أن “الله عز وجل أكرم العراقيين إذ جعل المراقد المقدسة فيها لينالوا شرف خدمة المؤمنين الزائرين والتقرب إلى الله بهم”.  

وتابع، “زائرو الإمام الحسين من جميع بلدان العالم سيكونون في ضيافة خدام الإمام الحسين من العراقيين ولا فضل على سياسي أو أحد عليهم”.  

وأشار إلى أن “بعض السياسيين الشيعة التزموا الصمت تجاه منع الزائرين اداء الزيارة فهم يخافون من الصفحات الإلكترونية المعادية من انتقادهم ولا يخافون من الإمام الحسين”.  

واوضح عواد أن “منع الزائرين غير العراقيين بحجة فيروس كورونا كذبة فعدد الإصابات في العراق رغم قلة عدد نفوسه هو أكثر من البلدان القادمين الزائرين منها”.  

وتابع، “نحن نؤمن ونعتقد بان التراب الذي يمشي عليه زائري الإمام الحسين شفاء من كل داء وهذه عقيدتنا بالحسين عليه السلام”.  

وخاطب عواد الكاظمي بالقول: “السيد رئيس الوزراء نصيحتي لك احرص على ان لا يسجل في سجل أعمالك أنك منعت زائري الإمام الحسين (ع) أثناء فترة حكمك وعليك أن تكون خادم للزائرين”.  

التعليقات مغلقة.