نائب سابق لـ”العهد نيوز”: الكاظمي اثبت فشله الذريع في اختبار المرجعية

اكد النائب السابق محمد اللكاش، بان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي فشل فشلا ذريعا وسريعا في اختبار المرجعية العليا ويعلن عن استسلامه وعدم القدرة على التغيير.
وقال اللكاشفي حديث لـ”العهد نيوز” اليوم الاربعاء، انه “في الوقت الذي أصدرت المرجعية العليا بيانها الأخير ذو المضامين الشاملة لمشاكل البلد يثبت الكاظمي فشله الذريع بالاستجابة لهذا البرنامج الإصلاحي وهو بمثابة استسلام وعدم القدرة على التغيير وذلك بسبب مرور مدة كافية لإظهار الجدية في التعامل مع الملفات الحساسة و هو الذي دعا المرجعية العليا الى المطالبة بفتح ملفات الفساد الكبرى وملف التظاهرات بشقيه القتل والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وكذلك التعيينات الأخيرة التي لم تخرج عن إطار المحاصصة المقيته وتسليم المهام الحساسة للفوضويين والفاسدين”.
وأضاف: “بيان المرجعية كان واضحا بما يخص السيطرة على المنافذ الحدودية ولكن ما قامت به الحكومة لا يعدوا عن البهرجة الإعلامية لاغير”.
وتابع اللكاش بان “المرجعية العليا لديها المعطيات والأدلة بان هذه الحكومة تريد تسويف الانتخابات المبكرة بالرغم من تحديد موعد من قبلها ومنها الإهمال التام من قبل الحكومة للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات “.

التعليقات مغلقة.