خرائط جوجل مُتاحة الآن على App Store لساعة آبل.

تتيح شركة آبل خرائط جوجل في ساعتها بنظام تشغيل watchOS بعد مغادرته في عام 2017.

في ساعة آبل Apple Watch، تُركّز خرائط جوجل على توفير الاتجاهات خطوة بخطوة، بالإضافة إلى أوقات الوصول المُقدّرة. تعرض الشاشة الرئيسية للتطبيق رحلتك الحالية ، بينما توجد قائمة بأوقات السفر أدناه. يتضمن ذلك المنزل والعمل وأي اختصارات/وجهات أخرى محفوظة.

لا يمكنك إدخال موقع جديد مباشرةً من الساعة، حيث تقوم جوجل بتوجيه المستخدمين إلى تطبيق الهاتف ثم المتابعة على ساعة آبل. يدعم تطبيق خرائط جوجل على watchOS التنقل بالسيارة أو الدراجة أو النقل العام أو المشي، ويمكن للمستخدمين ضبط وضع السفر مباشرة من معصمهم.

بمجرد تحديد الاتجاهات، يتم عرضها في بطاقات بها رموز كبيرة للانعطاف ولتحديد وضع النقل الحالي. يستفيد التطبيق من تقنية اللمس لتوفير التوجيه أثناء التنقل، بينما يوجد اختصار قياسي على مستوى النظام على وجه الساعة للعودة بسرعة إلى عرض القائمة القابل للسحب. هناك أيضًا أدوات شاشة في خرائط جوجل، والذي يشتمل على رمز التطبيق، ويقوم بفتح التطبيق مباشرة.

على الرغم من الاسم، فإنه لا يتم عرض الخرائط الحية فعليًا في التطبيق على ساعة آبل، على عكس خرائط آبل. وفي الوقت نفسه، يعتمد هذا التطبيق بشكل خاص على وجود اتصال ثابت بجهاز iPhone الخاص بك.

التعليقات مغلقة.