مصدر لـ”العهد نيوز”: المرجع السيستاني سيصلي على جثمان الشهيدين سليماني والمهندس

العهد نيوز – خاص

رجحت مصادر خاصة، بأن المرجع الأعلى السيد علي السيستاني سيؤدي صلاة الميت على جثامين القائدين الشهيدين اللواء قاسم سليماني والشهيد القائد ابو مهدي المهندس.

وحصلت “العهد نيوز”، على معلومات غير مؤكدة تفيد بنية المرجع الاعلى السيد علي السيستاني إقامة صلاة الجنازة على جثامين الشهيدين اللواء قاسم سليماني والشهيد القائد أبو مهدي المهندس إضافة إلى بقية الشهداء الذي استشهدوا في العملية الإجرامية الأمريكية”.

وكانت المرجعية الدينية العليا قد اكدت على ان الاعتداء الغاشم على مطار بغداد الدولي، واغتيال رئيس اركان هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، والجنرال الاميركي، قاسم سليماني، يعد خرقاً للسيادة العراقية والمواثيق الدولية.

وقال ممثل المرجعية العليا في كربلاء المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ان “الاحداث تتسارع والازمات تتفاقم ويمر البلد بأخطر المنعطفات، فمن الاعتداء الآثم الذي تعرضت له مواقع القوات العراقية في مدينة القائم وادى الى استشهاد وجرح العشرات من ابنائنا المقاتلين، الى الحوادث المؤسفة التي شهدتها بغداد خلال الايام الماضية، الى الاعتداء الغاشم بالقرب من مطارها الدولي في الليلة الماضية”.

وعدّ العملية بأنها “تمثل خرقاً سافراً للسيادة العراقية وانتهاك للمواثيق الدولية”، منوها الى ان “هذا الانتهاك أدّى الى استشهاد عدد من ابطال معارك الانتصار على الارهابيين الدواعش”.

واشار الى، ان “هذه الوقائع وغيرها تنذر بان البلد مقبل على اوضاع صعبة جداً”، داعياً الاطراف المعنية الى “ضبط النفس والتصرف بحكمة”.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

%d مدونون معجبون بهذه: