مساعد ناظم شاكر يطمئن الجمهور الرياضي بشأن وضعه الصحي

العهد نيوز – بغداد
طمأن المساعد السابق فاروق عبد جاسم للمدرب ناظم شاكر اليوم الاربعاء، عن الحالة الصحية للاخير بعد تدهورها قبل أيام حيث يرقد في احدى مستشفيات اربيل.
وقال عبد جاسم، انه “بعد زيارة الفريق الطبي المكلف من قبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أول امس والعودة بنفس اليوم، حدد الفريق الوضع الصحي للكابتن ناظم شاكر وحال عودته الى بغداد تم إرسال ست حقن تم زرق واحدة منها أدت الى استقرار الحالة الصحية لشاكر”.
وأضاف، انه وبعد الحقنة الاولى ارتفعت نسبة الاوكسجين لدى شاكر الى 87 ومن المؤمل ان تصل الى الـ 90، كما ارتفعت نسبة الاوكسجين في الدم الى الخمسين وهي بحالة ارتفاع الى الـ 60 وهي النسبة الجيدة التي تؤكد إستقرار حالته”.
وبين، ان الزيارة مازالت محجوبة عن الكابتن حتى من عائلته وهو في صالة الانعاش الا ان التقارير الطبية تؤكد ان حالته مستقرة وجيدة”.
يشار الى ان رئيس الوزراء وبعد زيارة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال لناظم شاكر، كان قد كلف مجموعة من الاطباء في العاصمة بغداد للمغادرة الى اربيل وتشخيص العلاج اللازم لشاكر الذي اصيب بفيروس كورونا، وحدد الفريق الطبي 10 حقن وصلت ستة منها وسترسل اربعة اخرى خلال اليومين المقبلين.

التعليقات مغلقة.